السبت، 19 مايو 2018

جوال Galaxy S9 Active قد يأتي ببطارية بسعة 4000 ميلي أمبير

جوال Galaxy S9 Active قد يأتي ببطارية بسعة 4000 ميلي أمبير

جوال Galaxy S9 Active قد يأتي ببطارية بسعة 4000 ميلي أمبير



تسريبات جوال Galaxy S9 Active :

اعتمدت عملاقة الالكترونيات الاستهلاكية الكورية الجنوبية سامسونج دائما على طرح نسخة من سلسلة Active ذات المواصفات العسكرية دائما بعد طرحها للاصدار الجديد من موبايلات Galaxy S الخاصة بكل عام على حدى ، والتي في الغالب تاتي بوزن اكبر وسمك اثخن ومتناة وقوة وصلابة اكبر بكثير من النسخة الاعتيادية من موبايلات سامسونج جالاكسي اس .


ولذلك فمن البديهي ان تقوم الشركة الكورية الجنوبية بطرح نسخة جديدة من سلسلة Active من موبايلات Galaxy S9 2018 التي تم الاعلان عنها يوم الخامس والعشرون من شهر فبراير الماضي والذي سيأتي باسم Galaxy S9 Active ، والذي من المفترض أن يكون نسخة أكثر قوة من الجوال الرائد جالاكسي S9 مع الحفاظ على اغلب المواصفات .


اغلب التفاصيل حول الموبايل غير واضحة في الوقت الراهن ولكنه غالبا سيأتي بنفس التصميم ، خصوصا وان تسريبات جديدة ظهرت على الساحة اليوم تخص بعض مواصفات جالاكسي اس 9 اكتيف وتشمل تلك المواصفات على نفس الشاشة بقياس 5.8 بوصة الموجودة على جهاز Galaxy S9 ، ومن المتوقع أن يتضمن حواف أكثر سمكا لتلبية احتياجات أولئك الذين يريدون جوالا أكثر متانة وبطارية أكبر وأن تتخلص الشاشة من الجوانب المنحنية .



Galaxy S9 Active


ويتوقع ايضا ان يأتي الموبايل مع بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير ماثلة لبطارية العام الماضي من موبايل جالاكسي اس 8 اكتيف ، إذ من المؤكد أن عمر البطارية يشكل نقطة ضعف في موبايل جالاكسي S9 ، لذلك فإن توفير زيادة تصل إلى 1000 ميلي أمبير هي بكل تأكيد تحسن جيد جدا ومرحب به للغاية .


وبحسب المعلومات فإن الجوال سيحمل رقم النموذج SM-G893 ، بما يتماشى مع أرقام نماذج هذه التشكيلة من الموبايلات ، حيث يأتي موبايل العام الماضي Galaxy S8 Active برقم النموذج SM-G892 ، بينما جاء جوال جالاكسي S7 اكتيف برقم النموذج SM-G891 .


بالحديث عن الكاميرات فهي ستكون مشابهة تماما لتلك التي تأتي مع موبايلات جالاكسي اس 9 ، والذي لا يمتلك كاميرا امامية او خلفية مزدوجة ، كما سيأتي مع  4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية ، بالاضافة الى شريحة معالجة رئيسية من نوعية Snapdragon 845 المتواجدة ضمن النسخة العادية من الموبايل .


الجدير بالذكر ان سلسلة موبايلات Active كانت دائما مقتصرة على شركة خدمات المحمول الأمريكية AT&T بشكل حصري ، ولكن موبايل جالاكسي S8 اكتيف تمكن من كسر هذه العادة مع توفره من خلال شركات خدمات المحمول T-Mobile و Sprint ، والتي تتوفر ضمن خدود ربوع الولايات المتحدة الامريكية ، ولذلك يتوقع ايضا ان ان يحدث نفس الامر مع موبايل Galaxy S9 Active المرتقب .


0 التعليقات: